فبراير 6, 2020

كان العام 2019 عاماً مميزاً لنا في حديد الإمارات، وفي هذا الإنفوجرافيك نبرز لكم أبرز المساهمات الإيجابية للشركة في القطاع الصناعي ودورها في دعم الإقتصاد الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة.

فبراير 4, 2020

إحتفلت حديد الإمارات بيوم البيئة الوطني الثالث والعشرون بزراعة سبعة من أشجار الغاف في مجمعها الصناعي في أبوظبي. وتأتي هذه المبادرة في إطار جهود الشركة الرامية للحفاظ على البيئة وحماية الموارد الطبيعية لدولة الإمارات العربية المتحدة.‬

يناير 26, 2020

قعت الإدارة العامة للدفاع المدني أبوظبي و شركة حديد الإمارات وثيقة الإطار العام للعمل المشترك في مواجهة الطوارئ بشأن تطبيق أعلى مستويات الجاهزية في داخل حدود المجمع الصناعي للشركة والأصول الصناعية التابعة لها في منطقة المصفح في إمارة أبوظبي.

ووقع الوثيقة سعادة المهندس سعيد غمران الرميثي – الرئيس التنفيذي لشركة حديد الإمارات و سعادة العميد محمد معيوف الكتبي ، مدير عام الدفاع المدني أبوظبي. وبموجب […]
يناير 24, 2020

‎خرجت حديد الإمارات الدفعة الأولى من برنامج “مسار” للتطوير الوظيفي الذي أطلقته الشركة مؤخراً بهدف تعزيز الكفاءات والمهارات الوظيفية للمشاركين بالإضافة إلى تطوير أساسيات القيادة لديهم من خلال التدريب والتطبيق العملي.

ويأتي هذا البرنامج في إطار إستراتيجية الشركة الرامية إلى الإستثمار في مواردها البشرية التي تعتبر الركيزة الأساسية في تحقيق أهدافها
يناير 22, 2020

شارك الدكتور محمد شحتوت، مدير التحسين المستمر في حديد الإمارات في جلسة نقاشية خلال فعالية “يوم الطاقة الأوروبي” الذي عقد على هامش فعاليات القمة العالمية لطاقة المستقبل التي تعقد حالياُ في أبوظبي. وقد أكد شحتوت خلال مشاركته على التزام حديد الإمارات بالاستدامة البيئية وذلك تماشياً مع التزامات دولة الإمارات تجاه حماية البيئة.