يناير 24, 2020 يناير 24, 2020خرجت حديد الإمارات الدفعة الأولى من برنامج “مسار” للتطوير الوظيفي الذي أطلقته الشركة مؤخراً بهدف تعزيز الكفاءات والمهارات الوظيفية للمشاركين بالإضافة إلى تطوير أساسيات القيادة لديهم من خلال التدريب والتطبيق العملي.ويأتي هذا البرنامج في إطار إستراتيجية الشركة الرامية إلى الإستثمار في مواردها البشرية التي تعتبر الركيزة الأساسية في تحقيق أهدافها
يناير 22, 2020 يناير 22, 2020شارك الدكتور محمد شحتوت، مدير التحسين المستمر في حديد الإمارات في جلسة نقاشية خلال فعالية “يوم الطاقة الأوروبي” الذي عقد على هامش فعاليات القمة العالمية لطاقة المستقبل التي تعقد حالياُ في أبوظبي. وقد أكد شحتوت خلال مشاركته على التزام حديد الإمارات بالاستدامة البيئية وذلك تماشياً مع التزامات دولة الإمارات تجاه حماية البيئة.