نوفمبر 22, 2021

يشارك المهندس سعيد غمران الرميثي، الرئيس التنفيذي لمجموعة أركان والرئيس التنفيذي لشركة حديد الإمارات، في حلقة نقاشية بعنوان «مشروع 300 مليار: صنع في الإمارات» ضمن جدول أعمال اليوم الثاني من القمة العالمية للصناعة والتصنيع 2021 (GMIS). وستتناول النقاشات الاستراتيجية الصناعية لدولة الإمارات «مشروع 300 مليار»، وأثرها في تطوير القطاع الصناعي وتعزيز مكانة دولة الإمارات كمركز صناعي عالمي بحلول عام 2031.

نوفمبر 22, 2021

يسعدنا الإعلان عن مشاركتنا في القمة العالمية للصناعة والتصنيع 2021 (GMIS)، المنصة الأبرز عالميًا لرسم ملامح مستقبل القطاع الصناعي حول العالم، في دورتها الرابعة المنعقدة في الفترة من 22 إلى 27 نوفمبر في مركز دبي للمعارض، إكسبو دبي. نرحب بكم في جناحنا B09في قاعة5، شمال 1C.

نوفمبر 17, 2021

تشرفنا بالترحيب بوزير المناجم والجيولوجيا السنغالي، معالي الدكتور عمر سار إلى جانب الوفد المرافق في شركة حديد الإمارات. وتم خلال الزيارة تقديم نبذة تعريفية حول أعمالنا ومن ثم تجول الوفد الزائر في مرافق ومصانع الشركة للتعرف على عملياتنا التشغيلية.

View this post on Instagram A post shared by Emirates Steel (@emiratessteel_uae)
نوفمبر 15, 2021

قام وفد من حديد الإمارات برئاسة المهندس سعيد غمران الرميثي، الرئيس التنقيذي للشركة بزيارة الجناح الهولندي في إكسبو دبي 2020،

حيث نفخر بتوريدنا من خلال شراكتنا مع شركة “ميفر آند ميفير” الهولندية لأكثر من 2,500 طن متري من منتجات الألواح الارتكازية عالية الجودة والتي دخلت في […]
نوفمبر 13, 2021

يسرنا الإعلان عن انتخاب مجلس إدارة شركة أركان لمواد البناء «أركان» المدرجة في سوق أبوظبي للأوراق المالية، خلال اجتماعه أمس كل من سعادة حمد عبدالله محمد الشرفاء الحمادي رئيساً جديداً للمجلس وسعادة المهندس جمال سالم عبيد الظاهري نائباً له بينما تم تعيين سعادة المهندس سعيد غمران الرميثي رئيساً تنفيذياً للمجموعة وعضواً في مجلس إدارتها.